مراجعة ومشاهدة فيلم the equalizer 3 مترجم بالعربية

شاهد فيلم the equalizer 3 مترجم الان في السعودية عند شاهد فور يو

رابط مشاهدة فيلم the equalizer 3 مترجم بجودة عالية


The Equalizer 3 مترجم - على الرغم من وجود مسلسل تلفزيوني مشهور في الثمانينيات وآخر مع Queen Latifah لسا بالهواء، بس هذا العنوان بقى وصف ل دنزل واشنطن، اللي رجع بدور روبرت ماكول، اللي كان قاتل حكومي وصار مدافع عن الضعفاء.

The Equalizer 3 تم تسويقها كأنها الفصل الأخير في السلسلة، حيث يلاقي ماكول مجتمع في إيطاليا ويضطر يحميهم من المافيا. الفيلم بيجمع بين واشنطن والمخرج أنطوان فوكوا للمرة الخامسة، والتناغم بينهم بيضمن إنهم يسووا فيلم حركة ممكن ما يجذب جمهور جديد، بس بيكون مقبول من محبي السلسلة اللي ما تستغني عنها.



وين ماكول يتعافى، يبدأ يقرب من أهل الحي: مالكة المقهى الساحرة، وبائع السمك اللي ما يقبلش بالدفع، وحتى الكاهن. مع الوقت، يبدأ يهدأ ويفكر في المكان ده وفي الناس اللي جمعته. بس عينيه بتلاحظ بسرعة الجو اللي تحت السطح اللطيف ده - إن المافيا هي اللي بتتحكم في الناس دول، وبتهددهم وبتستغلهم. المختار فيه يبدأ يصحى، ويبتدأ يحمي أصحابه الجدد


شاهد فيلم the equalizer 3 مترجم الان في السعودية عند شاهد فور يو


في القصة فيها أكتر من تشعيبات في تاريخ المافيا، شاملة مؤامرة دولية بفلوس المخدرات، ف ماكول بيستعين بمساعدة وكيلة صغيرة في CIA (داكوتا فانينج). مع كل هالتعقيدات، السيناريو - اللي كتبه الكاتب القديم ريتشارد وينك - بيحافظ على الأمور سهلة بما فيه الكفاية وبيكشف الأحداث عشان يبسطها على الجمهور. دايما ما يكون واضح مين الأشرار: الرجال اللي زي ماكول بيكونوا عنيفين. بالإضافة لكده، السيناريو بيوصل كيفية إن ماكول بيخلق سحر عند سكان البلدة من غير ما يتأثر بسحرهم أو يكون زيادة في الجدية.

واشنطن يبقى شاشة العرض ك نجم محبوب هو. من الصعب إنك تقدر تمرر من غير ما تحب شخصيته. حتى في لحظات المرح، كان في تشجيع على هزله مع أعدائه، ولما كان المشاغبين بياخدوا اللي يستاهلوا. وراء الأعمال الخيرة والعنف، هو إثارة ثقة واشنطن وسحره. وجهه وصوته، وطريقة حركته، وإيماءاته - زي الابتسامة الساخرة وتقلب شفاهه قبل ما يتحرك - هي معروفة لدرجة إن رحلته دي عبر إيطاليا تحس كأنك بتزور صاحب جديد ومحترم بس مش بيهمل.



هذه المرة، يقدر يتكلم إيطالي ويظهر جانب مختلف من شخصيته. وطبعا، عشان ينسجم مع الصيغة، الفيلم بيدي له فرصة يوجه شخص أصغر سنا. المرة دي، هي عميلة جاسوسية لفانينج. لقطاتهم سوا فيها لمسة عائلية، مع إنه من المفترض يكونوا غرباء. الممثلين شغلوا مع بعض قبل كده (في فيلم Man on Fire في 2004)، وفانينج تظهر الجانب المرح لواشنطن، فترة وقتهما سوا بتكون فترة هدوء بعيدة عن الغضب في مكان غير البلاد.


مثل ما كانت، The Equalizer 3 فيها لازمة قوية. فيها كثير من العنف، رصاص زوج معدني، وجسم يتعرض للطعن والتشويه. فيها مواقف قوية ولكن معناها نيتها زينة، ما يعني إنه ما يسألون المطلوب أبدا. حتى فيها لحظة "سبارتاكوس" مرتبة في الساحة حيث الناس يتجمعون عشان يدعمون ماكول، ودايما يكون سهل نوصل لفهمها، وحتى يصفقون، لما يطلعون الأشرار بطريقة قوية.


شاهد فيلم the equalizer 3 مترجم الان في السعودية عند شاهد فور يو
 فيلم the equalizer 3 مترجم الان في السعودية عند شاهد فور يو


فوكوا يدير الفيلم بطريقة مركزية. قد تكون بعض الرموز البصرية واضحة - الدم ينسكب في النبيذ الأحمر - بس تأثيرية. بالتعاون مع المصور روبرت ريتشاردسون، يستغل الإعداد الإيطالي ليعطي الفيلم جوا واسعا. الفريق الإبداعي يظهر مهارتهم في التصوير الظليل والمظلم، وكأنهم مخلوقات سماوية تجازم. الموسيقى لزارفوس تكون مهددة أو مثيرة للحماس. كلها تعمل بشكل فعال للغاية، مثل كثير من الفيلم، وتقدم بالضبط ما يتوقعه المشاهد، دون زيادة أو نقصان.


واشنطن يتبدل بين أدوار الحركة والمشاريع الدرامية المرشحة للجوائز. ورغم أن هذه الأفلام قد لا تفوز بالجوائز أو تحظى بإعجاب النقاد، فإنها ما زالت ممتعة وقابلة للمشاهدة، بفضل المخرجين المحترفين. كل من فوكوا والمخرج الراحل توني سكوت قادرون على تقديم تجارب سينمائية مليئة بالإثارة. وواشنطن دائما في الصدارة، يعرف ما يريده جمهوره ويقدمه لهم بأسلوب نجم سينمائي حقيقي.


رابط مشاهدة فيلم the equalizer 3 مترجم بجودة عالية


مراجعة فيلم The Equalizer 3 المترجم 

 دينزل واشنطن يعتمد على جاذبيته النجمية مرة أخرى في تتمة الانتقام القاسية.

تمت المراجعة في ريجال يونيون سكوير، نيويورك، في 28 أغسطس 2023. تصنيف MPA: R.

مدة التشغيل: 108 دقيقة.

الإنتاج: إصدار لشركة كولومبيا بيكتشرز، بالتعاون مع إيغل بيكتشرز، من إنتاج إسكيب آرتيستس، زيف. المنتجون: تود بلاك، جيسون بلومنثال، دينزل واشنطن، أنطوان فوكوا، ستيف تيش، كلايتون تاونسند، ألكس سيسكين، توني إلدريدج، مايكل سلوان.

المنتجون التنفيذيون: ديفيد بلومفيلد، تاراك بن عمار، أندي ميتشيل. منتج مساعد: ريتشارد وينك.

الطاقم: المخرج: أنطوان فوكوا. السيناريو: ريتشارد وينك، مستند إلى المسلسل التلفزيوني الذي أنشأه مايكل سلوان وريتشارد ليندهايم. الكاميرا: روبرت ريتشاردسون. التحرير: كونراد باف. الموسيقى: مارسيلو زارفوس.

مع: دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، ديفيد دينمان، يوجينيو ماستراندريا.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال