مراجعة ومشاهدة فلم باربي مترجم بالعربية بجودة عالية 

شاهد فلم باربي مترجم في السعودية في موقع شاهد فور يو


رابط مشاهدة فيلم باربي مترجم وبجودة عالية


فلم باربي المترجم، اللي بطولته مارجوت روبي واللي شاركت في انتاجه كمان، المخرجة جريتا جيرفيج بتحاول تقديم صورة معقدة لدمية باربي، وفي نفس الوقت بتحافظ على الذكاء والمرح، وتضيف لمسة من الدهشة الوردية في كل مكان.

الفيلم فيه نكت داخلية وموسيقى تتبع نمط تشوروغرافيا جين كيلي. وفيه كمان نكات ومقاطع موسيقية بتتحدث عن مفاهيم الأنوثة الحديثة - وكيف إنه من التعب أننا نتوافق مع كل اللي متوقعين مننا، وإزاي في أشياء صعبة مش ممكن نتقبلها.

جيرفيج عملت حملات إعلانية كتيرة عن الفيلم، وأكدت إنه مش بس قصة عن دمية بلاستيكية، بل فيها أفكار ومشاعر حقيقية. (هي ونوح باومباخ كتبوا السيناريو مع بعض.)

كان فيه كتير ضجيج على الإنترنت من فترة عن اتجاه الفيلم - إزاي بيحب باربي وفي نفس الوقت بيستهزئ بيها شوية، وإزاي بيسخر من المسؤولين التنفيذيين في ماتيل برغم إنهم هما اللي مولوا المشروع وبيتوقعوا ربح كبير منه. الحكاية إن جيرفيج نجحت بطريقة معينة، بإنها اخدت فلوس ماتيل واستخدمتها عشان تعمل فن حقيقي، أو على الأقل ترفيه ذكي جدا.


فلم باربي المترجم يقوم بالكثير مما وعدنا به

في فلم باربي المترجم، فيه كتير من الفكاهة والحب لباربي، وكمان تركيز كبير على الأزياء الفخمة. بس المهم إنه ما فيهش حاجة في الفيلم تستفز.

الفيلم ببساطة بيفرح بنفسه، وبيكون مبسوط جدا، بياخد جزء كبير من الجوانب الجميلة لباربي وبيستمتع بيها.

الحاجات الجيدة في الفيلم - أداء مارجوت روبي الرائع والمثير للإعجاب والتحول المذهل لريان جوسلينج في دور كين، وكمان التصميمات الإنتاجية المميزة والمبتكرة - بتضيع تحت وطأة الأمور اللي الفيلم محاولا يوصل لها. اللعبة دي هيا عبارة عن قوس من اللعب. باربي مش هتسمحلنا ننسى مدى ذكائها في كل لحظة من اللحظات.



عند مشاهدتك لفلم باربي المترجم بالعربيه ، للأسف، النصف الأول من الفيلم ممتاز ومضحك بشكل حقيقي في كثير من الأحيان، وهو شيء يشبه إلى حد ما الخيال الملتزم الذي قدمه روبرت ألتمان في فيلمه الرائع بوباي.

أولا، هناك فصل مقدم، يقوم به هيلين ميرين، ويستعرض أفكارا من فيلم ستانلي كوبريك "2001: A Space Odyssey"، ويشرح تأثير باربي في أوائل الخمسينات على الفتيات الصغيرات في عام 1959؛ كانت باربي بديلا غريبا وطموحا لدمى الأطفال المملة القديمة، التي كانت مهمتها تدريب الفتيات على الأمومة - تظهر جيرفيج هذه الفتيات الصغيرات على شاطئ صخري، يكسرن دمى الأطفال الخاصة بهن بعد رؤيتهن لعجائب باربي المنحنية.

ثم، تأخذ جيرفيج، ومصممة الإنتاج سارة جرينوود، ومصممة الأزياء جاكلين دوران، القصة مباشرة إلى أرض باربي، مع باربي المتألقة بطريقة ملفتة للقلب.

هذه مجتمع مثالي حيث تكون جميع بيوت الأحلام مفتوحة، ليس فقط لأن سكانها ليس لديهم خجل ولا شيء لإخفائه، ولكن لأن البيوت بدون جدران تعني أنهم يمكنهم التحية بالشروق كل يوم. "مرحبا، باربي!" يصرخون بسعادة.

الجميع في أرض باربي - باستثناء ميدج الحامل المشؤومة، استنادا إلى إحدى تجارب ماتيل المتوقفة في تسويق الألعاب - يدعى باربي، ولدى الجميع وظيفة ذات معنى.

هناك باربي رواد فضاء وباربي طيارة طائرة، بالإضافة إلى المحكمة العليا التي تضم باربي. تتجول باربي جامعة القمامة، في أزياء زرقاء وردية متناسقة، ببهجة على جوانب هذا القرية المحافظة التي تظل دائما نظيفة.

يلعب هذا النوع من الباربيز عدد من الممثلين بما في ذلك هاري نيف ودوا ليبا وألكسندرا شيب وإيما ماكي. الرئيسة أيضا باربي - تلعبها عيسى راي. في واحدة من الحيل البصرية الرائعة في القسم الأول، تقوم بتمشيط خصل شعرها الحريرية الطويلة بفرشاة مستديرة ضخمة.


شاهد فلم باربي مترجم في السعودية في موقع شاهد فور يو

رابط مشاهدة فيلم باربي مترجم وبجودة عالية


لمحة ساحرة عن حياة الدمى والتلاعب بالواقع

عالم باربي هو عالم حيث يدعم ويحب جميع الباربيز بعضهم البعض، مثل نسخة لعبية من الكلية النسائية التقليدية، حيث يزدهر الطلاب لأنه لا يوجد رجال ليحدوا من ثقتهن بأنفسهن.

باربي، اللي تعرفونا عليها، كوسيلة للتمييز بينها وبين الآخرين، بباربي التقليدية، لأنها بيضاء ولها تناسق مثالي في الشكل وابتسامة مشرقة مثل باربي التي نشأنا معها الكثير منا، هي المحور الأساسي لكل هذا. كل صباح تفتح عينيها وتطلق بغطاء السرير الوردي البراق، وشعرها يجمع بأسره بموجات مثالية.

تختار ملابسها (مع إكسسوارات منسقة بعناية) من خزانتها الغنية. إفطارها عبارة عن وافل مصبوب ينبثق من التوستر دون طلب؛ وعندما "تشرب" من كوب من الحليب، إنها مجرد تمثيل للشرب، لأن أين سيذهب تلك السائل؟ تتحول هذه الحيلة إلى دعابة متكررة في الفيلم، تستنفد نفسها ببطء، لكنها ممتعة في البداية، خاصة لأن مارجوت روبي مستعدة جدا لكل شيء من ذلك.

عيناها تتلألأ بطريقة تشبه باربي بشكل غامض؛ ابتسامتها لها جودة مرسومة، ولكن هناك دفء أيضا. تلعب هذا الدور بخفة كما لو كانت ترتدي ملابس سباحة بخطوط متعرجة مصممة بدقة على مقاس مواهبها.



شخصيات الأصدقاء في فلم باربي المترجم ومغامرات كين وحبه لها

عند باربي حبيب؟ واحد كين من بين كثير كينات. يلعب الكينات دورهم من قبل ممثلين مثل كينغسلي بين-أدير وسيمو ليو. بس كين غوسلينغ هو الأفضل منهم، بطريقة ما، مع شعره الأشقر المجعد، وصدره اللي يبين التنظيف الذاتي، وشفاهه الوردية.

الكينات ما عندهم شغل حقيقي، غير واحد اسمه "بيتش"، اللي طبعا يروح الشاطئ. بشكل عام، الباربيز ما يحبون وجود الكينات في حفلات الرقص - عموما، الباربيز يفضلون يكونون يستمتعون بمشاهدة أنفسهم.

في النهاية، حياة الكينات تدور حول الباربيز. زي ما تقول المذيعة هيلين، دائما يكون عند باربي يوم رائع. "بس كين يصير له يوم رائع فقط إذا نظرت باربي له." ولما تنظر روبي له، وجه غوسلينغ يبين مثل وجه صباح عيد الميلاد، مبتهج ومدهش.


فلم باربي البحث عن الحقيقة وتحقيق الذات

تصور أفلام باربي ربما تكون وكأنها فيلم نسائي، بس بطريقة غير عادية. القصة تدور حول باربي اللي تترك عالمها الافتراضي وتصير "حقيقية"، مثل بينوكيو والأرنب البارزق السابقين.

بس كيف نتأكد؟ الذروة بالفيلم هي مونتاج لفيديوهات منزلية عتيقة (جمعتها جيرفيج من طاقم العمل في باربي)، فيها لحظات طفولة سعيدة وآباء يظهرون الحنان والمحبة.

هل هذا مستقبل باربي اللي قريب بيكون حقيقي، ولا هذه ذكريات باربي الدمية؟ مستحيل نتأكد منه. في هذه المرحلة، متوقع نكون مغمورين بالدفء والشعور بأن البنات قادرات يسوون أي شيء اللي يحلمون فيه بالفيلم.

البنات الجريئات والمتمردات اللي شفناهن في بداية الفيلم، وهن يكسرون دمى الأطفال على الصخور، ما عندهن مكان في باربيلاند هذا. في هذا العالم، رغباتهن المتمردة تصير مجرد إزعاج.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال