مراجعة ومشاهدة مسلسل الحفرة مترجم بالعربية بجودة عالية

مسلسل الحفرة مترجم بجودة عالية في السعودية


رابط مشاهدة مسلسل الحفرة مترجم بجودة عالية


الحفرة المترجم للعربيه Çukur هو مسلسل درامي تركي، وهو من فئة الأكشن والإثارة والجريمة وصراع العصابات. يحتوي على مشاهد عنيفة غير مناسبة للأطفال. تم تصويره في مدن مثل إسطنبول، أضنه، باريس وألمانيا. عرض لأول مرة في 23 أكتوبر 2017 على قناة Shaw TV. يتكون المسلسل من 101 حلقة، وتدوم كل حلقة حوالي 120 دقيقة، من إخراج سنان أوزتورك وتأليف الكاتب التركي Gökhan Horzum، الذي كتب فيلم الزنزانة .


قصة مسلسل الحفرة تدور في حي يعرف باسم الحفرة في مدينة إسطنبول. الذي يخضع لسيطرة عائلة كوتشوفا بزعامة  إدريس. الذي يسعى لمساعدة سكان الحي وحمايتهم، مع فرض قواعد صارمة مثل منع تجارة المخدرات. يقرر ياماش ، الابن الأصغر لإدريس، الانسحاب من الحي والسفر إلى مكان آخر ليعيش حياة هادئة، حيث يقابل فتاة تدعى سنا التي تحب الحياة وتحلم بأشياء كبيرة. يقع ياماش في حبها ويقرر الزواج منها، لكن والدته سلطان تقنعه بالعودة إلى الحفرة وترك حبيبته، خاصة بعد تورط جماعة أخرى في استيلاء على الحي. تتصاعد الأحداث المثيرة والمشوقة بعد عودة ياماش إلى الحفرة، وتبدأ المغامرات والتحديات الجديدة.



في بداية المسلسل المترجم الحفرة ، يظهر وشم الحفرة المشهور الذي حقق شعبية كبيرة في المجتمع التركي حيث أصبح مطبوعا على الملابس والسيارات ومحفورا على الجسم. يعتبر شعار مسلسل الحفرة له تفسيرين مختلفين؛ الأول يشير إلى أن النقاط الثلاث تمثل قيم الصداقة، الشجاعة، والرجولة، بينما الأسهم على طرف الوشم تعبر عن التزام الأشخاص بهذه القيم والتمسك بها، وإذا خالفوها يعتبرون خونة للحفرة. أما المعنى الثاني فيشير إلى أن النقاط الثلاث تعبر عن (لم أر، لم أسمع، ولم أتكلم)، بينما الأسهم على طرف وشم الحفرة تعني أن كل ما يحدث في حي الحفرة يبقى سرا ولا يسمح بالكشف عنه.


شارك في أدوار رئيسية في الجزء الأول من مسلسل الحفرة كل من: أراس بولوت اينيملي، ديلان جيجك دينز، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير اركان، إيرجان كيسال، رضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز. في الجزء الثاني من المسلسل، شارك في بطولته نجيب ميملي، تانسو بشار، بيركاي أتيش، بوراك سيرجن وأركان أوجي. أما في الجزء الثالث، شارك فيه جيهانجير جيهان وداملا سونماز وعدد آخر من الممثلين المميزين.


إيرجان كيسال كان دوره (إدريس)، وهو دكتور ومخرج وكاتب وممثل تركي، ولد سنة 1959م في نوشهر - تركيا. تخرج من كلية الطب في جامعة إيجه في عام 1984م، وظهر لأول مرة في فيلم بعيد. من أعماله مسلسل الحفرة ومسلسل الجحيم الباردة، وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان جولدن بول السينمائي عام 2013م بالإضافة إلى جوائز أخرى عديدة.


بريهان سافاش قامت بدور (سلطان)، وهي ممثلة تركية تلفزيونية وسينمائية، ولدت في 14 يونيو 1955م في الفاتح - تركيا. تخرجت من كلية الفنون في جامعة إسطنبول، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1970م. من أهم أعمالها مسلسل مجنون ليلي ومسلسل الدولة العثمانية العميقة.


نجيب ميملي قام بدور (جومالي)، وهو ممثل تركي مسلم، ولد في 27 مايو 1980م في مدينة أضنة - تركيا. بدأ مسيرته الفنية عام 2005م، ومن أهم أعماله دوره في المسلسل التاريخي الضخم حريم السلطان عام 2017م.


أراس بولوت اينيملي قام بدور (ياماش)، وهو ممثل تركي مسلم، ولد في 25 أغسطس 1990م، ودرس هندسة الطيران في جامعة إسطنبول التقنية. من أعماله مسلسل على مر الزمان ومسلسل الحفرة، وفاز بجائزة أفضل ممثل في عام 2018م في حفل جوائز الفراشة.


بيركاي أتيش قام بدور (محسون)، وهو ممثل تركي مسلم، ولد في 17 فبراير 1987م في إسطنبول - تركيا. درس في كلية الفنون الجميلة في جامعة معمار سنان، ومن أعماله مسلسل شوارع إسطنبول ومسلسل أمي.


أونير أركان قام بدور (سليم)، وهو ممثل تركي، ولد في 4 يناير 1980م في إزمير - تركيا. بدأ التمثيل عندما كان عمره خمسة عشر عاما، ومن أعماله فيلم شجرة الكمثرى البرية وفيلم ركوب السجادة السحرية.


رضا كوجا أوغلو قام بدور (عليشو)، وهو ممثل تركي مسلم، ولد في 19 مارس 1979م في إزمير. بدأ العمل كممثل في عام 2001م، ومن أعماله مسلسل في الداخل ومسلسل عودة مهند، وحاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الفانوس السحري عام 2001م.



أركان كولتشاك كوستنديل قام بدور (فارتولو سعد الدين)، وهو ممثل وكاتب ومخرج ومغني تركي. ولد في 16 يناير 1983م ويقيم في بورصة - تركيا. بدأ مسيرته الفنية عام 2005م، وحصل على جائزة ممثل العام عن مسرحية Aut.


ديلان جيجك دينيز قامت بدور (سنا)، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية مسلمة على الأغلب. ولدت في 28 فبراير 1995م في مدينة سيواس التركية، واشتهرت بدورها في مسلسل الحفرة بجانب مشاركتها في مسلسل بنات شمس.


بوراك سيرجن قام بدور (بايكال)، وهو ممثل تركي ولد في 9 فبراير 1961م في أنقرة. وحقق شهرة واسعة بدوره في مسلسل عشق وجزاء.


مسلسل الحفرة مترجم بجودة عالية في السعودية

رابط مشاهدة مسلسل الحفرة مترجم بجودة عالية


الجوائز اللي فاز فيها مسلسل الحفرة :

  • جائزة الفراشة الذهبية لأفضل مسلسل تركي عام 2018م.
  • جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في تركيا لعام 2018م للممثل الرئيسي آراس بولوت إينيملي عن دور ياماش.
  • جائزة الفراشة الذهبية لأفضل موسيقى تصويرية لمسلسل تركي عام 2018م.
  • جائزة الفراشة الذهبية لأفضل أغنية لمسلسل تركي عام 2018م.

المسلسل المترجم للعربيه الحفرة تلقى 37 ترشيحا لجوائز في فئات مختلفة.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال