مراجعة ومشاهدة فيلم home alone 2 مترجم شاهد فور يو

فيلم home alone 2 مترجم شاهد فور يو بالسعودية


شاهد فيلم Home Alone 2 مترجم على منصة شاهد فور يو. القصة تبدأ بعد أن تترك العائلة الصغيرة كيفن من دون رقيب في نيويورك. ينطلق في مغامرة جديدة مليئة بالمواقف الكوميدية والتشويق. يجد كيفن نفسه مواجها لصوصا محترفين، لكنه يستخدم مهاراته الذكية لوضع الفخاخ المبدعة للدفاع عن نفسه. وأثناء تعامله مع اللصوص، يتعلم كيفن أيضا درسا قيما عن العائلة والتسامح في فترة العيد.


رابط مشاهدة فيلم Home alone 2 مترجم شاهد فور يو


تقديم رفض فيلم Home Alone 2 وذكر أسباب الرفض

عندي إحساس إن فيلم Home Alone 2: Lost in New York راح يحقق نجاح كبير في شباك التذاكر، بس أنا ما تابعت القصة. ما عجبني الفيلم الأول كثير، وهذا الجزء ما عجبني أيضا، مع الولد الصغير الشرس اللي يقاوم عصابة من اللصوص البطيئي التعلم. وما استمتعت بمحاولتهم الواضحة لتهدئة الفوضى بسبب القصة الفرعية عن "سيدة الحمام" في سنترال بارك. كان شديد، كان سلبي، بس من فضلك لا تتواصل معي لو سوو " Home Alone 3 ".



انتقاد العنف الكرتوني في الفيلم

العنف الكرتوني مضحك بس في الكرتونات، لكن لما يحاولون يقلدونه في الأفلام الحقيقية، ما ينجحوا، لأن لما يكون الناس يصطدمون بالأرض، تسمع تقريبا صوت العظام وهذا ما يبان مضحك. مثلا، في فيلم "هوم ألون 2"، لما كيفن يخدع اللصوص إنهم ينزلون بحبل من فوق بيت متكون من أربع طوابق، قام يشرب الحبل بالبنزين، ولما وصلوا في منتصف الطريق، قام يحرق الحبل. هههه، هههه


تكرار القالب السينمائي للفيلم وأحداثه

الفيلم يعيد نفس النمط اللي نجح في الفيلم الأصلي اللي باع أكثر. مرة ثانية، العائلة ينسى كيفن ويرحلوا من البيت (بس هالمرة يروحوا على طيارة لنيويورك بدل من ميامي)، ومرة ثانية، كيفن يتعامل بسهولة مع العالم من حوله والكل مقلق عليه.

يسكن في فندق بلازا ببطاقة ائتمان والده ويقضي وقته في حوارات دافئة مع صاحب متجر ألعاب قديم (إدي براكين) وعاشقة الطيور المشردة (بريندا فريكر)، بالإضافة إلى دونالد ترامب، قبل أن يقابل أعدائه القدامى، اللصوص (جو بيشي ودانيال ستيرن).

لما يكتشف إنهم بيخططوا يسرقوا المتجر، اللي بتذهب أرباحه لمستشفى للأطفال، يدرك إنه لازم يشتغل بجد. يفوز الولد على مجموعة من الكبار المتعجرفين، بما في ذلك مدير الفندق تيم كوري، قبل ما يصنع مجموعة من الفخاخ الذكية للصوص.


تعليق على طابع  فيلم Home alone 2 وهل هو فيلم للأطفال أم لا؟

فيلم Home Alone 2: Lost in New York يمزج بين الكوميديا والمغامرة بشكل مشوق، وهو ممتع لكل أفراد العائلة. لكن فيه مشاهد فيها عناصر من العنف الكوميدي، يمكن ما يناسبش الأطفال الصغار. الأطفال الكبار قد يستمتعوا بالفيلم، بس لازم الآباء والأمهات يتأكدوا إنه المحتوى مناسب لأعمار أطفالهم قبل ما يتابعوا الفيلم. في النهاية، قرار مشاهدة الفيلم بيعتمد على القيم الشخصية وتحمل العائلة.

بشكل عام، فيلم Home Alone 2: Lost in New York هو ترفيه للعائلة، فيه مزيج من الكوميديا والمغامرة. الممثلين متألقين وفيه مشاهد كوميدية مسلية. بس لازم ننتبه إن فيه مشاهد فيها عناصر من العنف الكوميدي اللي ممكن ما يناسب الكل. وفيه بعض الحبكات اللي ممكن تكون غير واقعية. في النهاية، إذا كنت تبحث عن فيلم ترفيهي لفترة الأعياد، Home Alone 2 قد يكون خيارا مناسبا.


فيلم home alone 2 مترجم شاهد فور يو بالسعودية


رابط مشاهدة فيلم Home alone 2 مترجم شاهد فور يو


انطباعي على فيلم Home Alone 2 المترجم

فيلم home alone 2 عجبني بزيادة، خصوصا لما شفته مترجم بالعربية على منصة شاهد فور يو. لاقيت فيه مزيج حلو من الضحك والتشويق، والقصة كانت مثيرة ومسلية جدا. وأنا كمتفرج، استمتعت بمتابعة مغامرات كيفن في مدينة نيويورك وكيف استخدم ذكاؤه للتغلب على الصعاب. الأداء التمثيلي كان رائعا، خاصة لماكولي كولكن في دور كيفن. بشكل عام، أنا أنصح بقوة بمشاهدة هذا الفيلم لأي شخص يدور على تجربة مسلية وممتعة خلال فترة الأعياد.


إليك قائمة بأبرز الممثلين في فيلم Home alone 2

Macaulay Culkin - يلعب دور *Kevin McCallister*
Joe Pesci -
يلعب دور *Harry Lime*
Daniel Stern -
يلعب دور *Marv Murchins*
Catherine O'Hara -
تلعب دور *Kate McCallister*
John Heard -
يلعب دور *Peter McCallister*
Tim Curry -
يلعب دور *Mr. Hector, the concierge*
Brenda Fricker -
تلعب دور *Pigeon Lady*
Rob Schneider -
يلعب دور *Cedric, the hotel bellhop*
Dana Ivey -
تلعب دور *Desk Clerk*
Eddie Bracken -
يلعب دور *Mr. Duncan, the toy store owner*
أحدث أقدم

نموذج الاتصال