مسلسل maxton hall مترجم للعربية مشاهدة ومراجعة القصة

مسلسل maxton hall مترجم للعربية مشاهدة ومراجعة القصة


maxton hall المترجم للعربية – برنامج "The World Between Us" يتبع قصة الشباب اللي من أعداء إلى عشاق بشكل حرفي، وهذي الألفة المريحة هي أعظم نقاط قوته. مستند على رواية منى كاستن الناجحة "Save Me"، الدراما الرومانسية بالألمانية اللي تعرض على Prime Video هي علاج غامر وصابوني، ومنتج بشكل فاخر يثير كل المشاعر الصحيحة، وهذا اللي ما عاد العيال يقولونه على الأرجح.


جيمس بوفورت (داميان هاردونج) هو نجم رياضي، ووريث لعلامة الأزياء الخاصة بعائلته الغنية، جسمه مثالي لدرجة إنك ممكن تغلط وتفكر إنه الأخ الأصغر لديفيد لمايكل أنجلو. روبي بيل (هارييت هيربيج ماتن) طالبة منحة دراسية، جميلة ومتواضعة، وتشتغل نادلة بعد المدرسة عشان تساعد في زيادة دخل عائلتها. روبي تشوف إن جيمس "يجسد كل شيء غلط في عالم الأثرياء". جيمس ما يدري حتى بوجود روبي - إلى أن يجمعهم لقاء غير متوقع. وأنت تعرف وين بتروح القصة من هنا.


روبي بيل عندها هدف واحد في الحياة تدخل جامعة أكسفورد. كطالبة متفوقة في مدرسة maxton hall الخاصة، اللي مليانة بأولاد من عوائل غنية وقوية، روبي ما تمانع تكون "غير مرئية" لأقرانها الأثرياء عشان تركز على دراستها. لكن لما تكتشف بالصدفة سر فاضح عن ليديا بوفورت (سونيا فايسر)، يجي جيمس بسرعة عشان يحمي أخته التوأم بإقناع روبي - بطريقة بغيضة قدر الإمكان - إنها تلتزم الصمت. التوترات المتزايدة بين روبي وجيمس تؤدي لكارثة كوميدية في حفل مدرسي مهم، مما يدفع مدير maxton hall (توماس دوجلاس) اللي يفتقر للفكاهة، لصياغة عقوبة تجبرهم على العمل معًا. في النهاية، تتحول إهاناتهم اللاذعة لمغازلة صريحة، وتبدأ قصة حب غير متوقعة.


العالم الفخري بين روبي وجيمس مو بس عن المال، بل عن العائلة. وجزء كبير من سحر maxton hall يجي من الوقت اللي تقضيه روبي مع عائلة بيل في بيتهم المتواضع. في الواقع، روبي تستمتع بالخروج مع والديها، هيلين (جوليا ماريا كولر) وأنجوس (مارتن نيوهاوس)، وهي مقربة جدًا من أختها الصغيرة إمبر (رونا غرينر اللي شخصيتها جذابة بشكل كبير)، اللي تطمح تكون مصممة أزياء حيوية. رغم أن أنجوس تعرض لحادث خلاه على كرسي متحرك وحساب العائلة البنكي صار فاضي، إلا أن عائلة بيل غنية بالحب. المشاهد بين روبي وعائلتها، خصوصًا اللي مع نيوهاوس أنجوس، تلمع بدفء حقيقي.


قراءة المزيد: مسلسل tokyo vice s2 مترجم للعربية مشاهدة ومراجعة القصة


وعلى النقيض، الجو في قصر بوفورت بارد وقاسي. جيمس وليديا يعيشون تحت ظل والدهم الحديدي، مورتيمر (فيدجا فان هويت)، اللي يعتبر وسيط قوي وطموح ويتوقع من جيمس إنه يدير الشركة بعد ما يدخل جامعة أكسفورد. مورتيمر تقريبا ما يهتم بليديا، ووالدتهم كلوديا (كليليا سارتو) ما تتحدى أبدًا أسلوب زوجها الصارم في التربية. أقرب شخص لجيمس كأنه أب حقيقي هو سائقه بيرسي (هيون وانر)، وهي حقيقة حزينة بقدر ما هي غريبة. مع إنها ما تكون واعية بنفسها مثل Gossip Girl الأصلية، إلا أن Maxton Hall تتعامل مع عالم شخصياتها الثرية المتخلخلة كأنه طموح ومضحك بنفس الوقت.


بينما يتنقل الثنائي الرئيسي في قصة حبهم داخل الفصل الدراسي، ما تركوا ولا مجاز رومانسي وراهم: اللحظة المشحونة والمحرجة في حلبة الرقص لما تتحول الموسيقى من أغنية بوب نشيطة لأغنية بطيئة؛ القبلة الأولى اللي دايمًا ينقطعون فيها؛ الفتاة المغرورة (إيلي ريكاردي) اللي تظن إن جيمس من نصيبها. وطبعًا، كل واحد منهم يعلم الثاني دروس مهمة في الحياة: روبي تشجعه على إنه يلاقي شغفه الحقيقي؛ وجيمس يذكرها إن المستقبل مو أهم من اللحظة الحالية.


مسلسل maxton hall مترجم للعربية مشاهدة ومراجعة القصة


أكيد، تحول جيمس من متنمر متعجرف إلى شخص حبوب وطيب القلب يمكن يكون سريع شوية، لكن مسلسل maxton hall المترجم للعربية يعرف تماما وش يبغى جمهوره: #Juby! (أو #Rames؟) هالتغيير غير المتوقع ما كان بيصير مقنع لولا الكيمياء الرائعة والطبيعية بين الشخصيات الرئيسية. Herbig-Matten تضيف لمسة حادة وجذابة على شخصية روبي، بينما يكشف Hardung عن الحزن العميق وراء نظرة جيمس الباردة، وهو يجرؤ على التفكير في حياة مختلفة عن سيطرة والده. (ملاحظة: بالنسبة للمشاهدين اللي ما يحبون الترجمة، يمكنهم مشاهدة Maxton Hall مترجم او مدبلج بالإنجليزي، لكن خليكم حذرين، لأن الحوار المدبلج قد يطلع غريب وممل شوي.)


ست حلقات ما تكفي للتعامل مع كل الحبكات الفرعية اللي يحاول مسلسل maxton hall المترجم للعربية تقديمها، لكنهم يبذلون جهدهم بكل قوة. صديق جيمس المثلي، أليستير (جوستوس ريسنر)، يقع في حب زميلته في الصف، بينما ليديا تشعر بقلق شديد من قصة حب سرية ممكن تغير حياتها بشكل كبير. المسلسل كمان يلمح لمستقبل محتمل مع العارضة دافني فيرارو، اللي قد تكون تمهد الطريق لموسم ثاني. السلسلة تعتمد على كتب كاستن، واللي فيها قسمين إضافيين: Save You وSave Us.

أتمنى أن Prime Video تعطي الضوء الأخضر لموسم جديد من Maxton Hall المترجم للعربية، لأن القصة المعقدة والمثيرة اللي تجمع بين الصبي والفتاة الذكية تستحق المزيد من الاستكشاف. التفاعل بين الشخصيات وتطور الأحداث يعكس بشكل رائع الكتاب الأصلي ويجعل المتابعين متشوقين لمعرفة المزيد.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال