مشاهدة ومراجعة مسلسل بريكنق باد مترجم بجودة عالية

مشاهدة ومراجعة مسلسل بريكنق باد مترجم بجودة عالية في السعودية

 وايد أنا معاك، بريكنق باد انا شاهدته مترجم وهو من العروض النادرة اللي تكون قصتها واضحة وموجزة وما تتراجع أبدا أو تسلك طريق الكمية على حساب الجودة. ما في حلقة واحدة كانت دون المستوى المطلوب، وما في أي حلقة ما تقدمت في الحبكة. يبدو أن اللي سواوها قبل بدء المشروع تحققوا رؤيتهم بالكامل. وما سمحوا للفلوس تخليهم يضحكون على المسلسل وشعبيته. ولهذا السبب، بريكنق باد ما زالت واحدة من أفضل المسلسلات التلفزيونية تقييما على الإطلاق.


رابط مشاهدة بريكنق باد مترجم مترجم بجودة عالية


المسلسل داير على Walter White (والتر وايت)، واحد مدرسين الكيمياء في مدرسة ثانوية، يتعرض لمرض السرطان ويعلم إنه في نهاية الطريق. وقت النضافة، يلقى مع صهره اللي شرطي ويقنعه يجرب حياته الجديدة ويبدأ يبيع ميثامفيتامين. وكل شيء يصير معقد على قد ما يبيع، يكتشف إنه مو عشان المال بس، هو يبغى حياته تكون أكثر إثارة. وبالتدريج يكتشف إن جيسي، طالبه السابق، بيبيع هو الكمية ويبغى يستمر في هالحياة.

 

عالم الإنتاج التلفزيوني مش مليان بالغموض، إنتاج حلقة وحدة من مسلسل عادي وليس مترجم مثل "بريكنق باد" يتطلب بين 2.5 إلى 3 مليون دولار. ولو فكرنا على 62 حلقة، يعني هالمسلسل كله استنفد فيه ما يقارب 200 مليون دولار. يعني لو الاستوديو كان عايز يكمل ينتج، كان لازم يكسب ضعفين أو ثلاثة أضعاف من هالمبلغ، وممكن أكثر من كذا. خاصة وإنهم أصدروا مسلسل فرعي وفيلم، بالإضافة لكل الميرش اللي طلع من السلسلة.



والحقيقة إن هذا يعتمد على عدة عوامل، مثل قيمة الإعلانات والاشتراكات، والتوزيع الدولي، وحقوق البث، وبالتأكيد المبيعات الرقمية والميرش. وإذا كانت الأرقام ما تتوافق، فهذا يعني إنه العرض ما راح يكون مربح والاستوديو ما راح يكمل ينتجه.

الحقيقة إن الناس كانوا متحمسين للمسلسل وما كانوا يملوا منه، وهذا ما ساعد على استمراره. وهذا يظهر إن فينس جيليجان والفريق الإبداعي كانوا يعرفون اللي يسوونه، وكانوا يهتمون بجودة القصة والشخصيات والتطورات.

 

مسلسل Breaking Bad، اللي يتصنف رابع أعلى مسلسل تقييما على موقع IMDb، ما يقلل من قيمته الإبداعية. أقواس الشخصيات فيه متقنة جدا. ولما انتهى، ما صار عندهم أقواس متكررة أو ملهمة بشكل مبالغ فيه، زي بعض العروض الأخرى اللي تفتقر للإبداع. ورغم إن بعض الشخصيات ظلت كما هي طول العرض، مسلسل Breaking Bad فيه شخصيات ممتعة ومتنوعة بشكل مميز، وإن شخصياته ما تقل عن أفضل كتابة. ورغم إن الحلقات مصنوعة بشكل جيد جدا، ما تبدو مقيدة بصيغة معينة. القصة فيها نوع من الحيوية والحركة، وكأنها حقيقية وفيها حياة.

 

في بعض الأحيان، والله، لو الفنان ما يكون عنده قيود، يمكن يتأثر بالإبداع أكثر. والقيود تقدر تكون جيدة، لأنها تحفز الفنان يبتكر. ولو الفنان ما عنده قيود، يمكن يصير فيه شلل، زي اللي بيصير في كل شيء في الحياة. المسلسل "بريكنق باد"، اللي استمر فيه 5 مواسم، اتخذ طرق ملهمة لتحكي قصته البسيطة. ويظهر ذلك في التصوير السينمائي واستخدام الألوان. ولو الحلقات قليلة، يعني كل حلقة لازم تكون مليئة بالحكاية، وهذا يعطي إمكانية للقصص تطور أكثر وأكثر في وقت واحد. وفي فكرة صغيرة ممتازة، الألوان فيها معنى كبير. الشخصيات في المسلسل تلبس ألوان مختلفة تمثل مواضيع معينة، مثل اللون الأخضر اللي يعبر عن المال أو الحسد.

 

مشاهدة ومراجعة مسلسل بريكنق باد مترجم بجودة عالية في السعودية

الخاتمة لمسلسل "بريكنق باد"، المترجم أعطت المشاهدين كل اللي يبونه ويحتاجونه. ما كان فيه أي أسئلة بلا إجابة أو نقاط حبكة مغلقة، فما حس الناس إنهم ضاعوا وقتهم. والتر وايت، المسكين، حصل على شوية فلوس لعائلته، ورغم إنه ما كان مهم بسبب كل الضرر اللي سببه، بس القصة ما تبدو عديمة الجدوى. لو ما حصل والتر على فلوس لعائلته، كان ما كان مهم، وكان الأمر كان تضييع وقت للمشاهدة. ولأن القصة ما استمرت 12 موسم عشان توصل لهناك، كان الناس أكثر استمتاع في المشاهدة. هذه مو نهاية سعيدة بشكل كبير، بس نهاية مرضية، على الأقل.


رابط مشاهدة بريكنق باد مترجم مترجم بجودة عالية


لو استمر مسلسل "بريكنق باد" المترجم في تخطي تاريخه المحدد، كان من المؤكد إنه كان بينتهي بشكل مؤسف. وعلى الرغم من إنه من المفهوم إنك تحب تشوف الشخصيات وتعيش معاهم، وإنك تستمتع بالقصة، بس لو استمر لفترة طويلة، كان الأمر يمكن يخسر سحره.

 

يعتبر مسلسل "بريكنق باد المترجم" واحدا من أفضل الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها على الإطلاق. يجمع المسلسل بين الجودة الفنية العالية والتمثيل الممتاز والقصة الرائعة التي تمتزج بشكل مثالي بين الدراما والتشويق والحركة.

تحكي القصة عن "والتر وايت" الذي يعاني من السرطان ويختار أن يدخل عالم المخدرات ليحصل على المال الذي يحتاجه لعائلته. يتطور الشخصية تطورا رائعا خلال الأحداث، حيث يصبح "والتر" من معلم الكيمياء الهادئ إلى "هايزنبرغ" المخيف والمحترف في عالم المخدرات.

إن شخصية "جيسي بينكمان" هي أيضا واحدة من أهم الشخصيات في المسلس المترجم، حيث تتطور شخصيته من المتعاطف مع "والتر" إلى شخصية قوية ومستقلة.

المسلسل مليء بالمشاهد المثيرة والمشاهد الدرامية القوية، وهو يقدم بشكل ممتاز الصراع الداخلي للشخصيات وتأثير الأحداث عليهم.

بشكل عام، فإن "بريكنق باد" يعتبر مسلسلا استثنائيا ويستحق كل التقدير.

 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال